Maggio 20, 2024

Lamezia in strada

Trova tutti gli ultimi articoli e guarda programmi TV, servizi e podcast relativi all'Italia


. في حين أنه من الصحيح أن المؤسس المشارك لـ Studio Ghibli قد أعلن دون جدوى عن تقاعده لأكثر من عقدين من الزمن، إلا أنه يبدو أن المخرج البالغ من العمر 81 عامًا قد يكون أكثر جدية من أي وقت مضى هذه المرة.

Abbiamo rivisto .

Etichettato Studio Ghibli . سيتعين علينا الانتظار لمعرفة تاريخ الإصدار في إسبانيا، في الأشهر الأخيرة من عام 2023، لكننا نعلم ذلك والذي يقام في الفترة من 22 إلى 30 سبتمبر. Anche se sarà presentato fuori concorso, significherà una prima europea e saremo a un passo dal suo debutto nelle sale spagnole.

Yoshikazu Tsuno//Immagini Getty

In un’intervista con Settimanale di intrattenimento We still draw everything by hand, but it will take us longer to complete the project, because we draw more sketches. When we did “My Neighbor Totoro” in 1988, we only had eight animators and we made the movie in eight months. This new film, we have 60 animators working on it, and we’ve only been able to get one minute of footage in a month’s work. That means, in one year, we’ve only been able to get ‘our’ twelve minutes of filmato. Sono tre anni che ci lavoriamo in questo modo. لقد أكملنا بالفعل 36 دقيقة. Speriamo di riuscire a finirlo nei prossimi tre anni.”

Come abbiamo indicato, . تدور قصتها حول شاب يجب عليه، بعد وفاة والده، أن ينتقل للعيش مع عمه ويتعامل مع الاضطرابات الروحية العميقة التي أودت بحياته.

. As he has done in the past with works by Diana Wynne Jones (“Howl’s Moving Castle”) or Ikko Kadono (“Nicky, the Witch’s Apprentice”), among others, the Japanese director tends to make other people’s stories his own and incorporate them . كل تلك العناصر التي تميز سينماه. In breve, includi le sue ossessioni, dagli oggetti volanti alla consapevolezza ambientale.

READ  Zinkia presenterà le produzioni di Yanco, Dina e Dinosaurs a Kidscreen

Colpo alla testa di Mireya Molor

Mireya è l’esperta di film e serie della rivista FOTOGRAMAS, e scrive di tutti i tipi di film e serie in uscita su Netflix, HBO Max e altro ancora. معبودتها هي أغنيس فاردا وهي شغوفة بسينما المؤلفين، لكنها أيضًا مطلعة على جميع الأخبار من Marvel وDisney وStar Wars وغيرها من الامتيازات، ولديها ضعف في الرسوم المتحركة اليابانية؛ Un profilo versatile che è apparso anche su testate come ESQUIRE ed ELLE.

خلال السنوات السبع التي قضتها في FOTOGRAMAS، تمكنت من الحصول على موطئ قدم كمحررة ومتخصصة في تحسين محركات البحث على الويب، كما أنها تتعاون أيضًا وتكون جزءًا من اللجنة النقدية للنسخة المطبوعة. لقد أتيحت له الفرصة لإجراء مقابلات مع نجوم مثل رايان جوسلينج، وجيك جيلينهال، وزندايا، وكريستين ستيوارت (على الرغم من أن أكثر من كان متحمسًا لها لا تزال جين كامبيون)، وتغطية الأحداث الكبيرة مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار وحضور مهرجانات مثل تلك التي تقام في سان سيباستيان. e Londra, Siviglia e Venezia (dove è stato membro della giuria FIPRESCI). بالإضافة إلى ذلك، شاركت في حملات محتوى مدعومة مع فريق مجلة Hearst Magazines Spain، ولديها بعض الخبرة في أقسام الاتصالات وكمبرمجة من خلال مهرجان كينغستون السينمائي الدولي في لندن.